درب الاصدقاء
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


منتديات للاصدقاء ♥ لا قوانين تحكمنا ما دمنا نتحلى بالادب والاخلاق ♥ منتدى الاصدقآاء ♥ تجمع شبابي لارقى الشباب والصبايا.
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الحقوقى ناصر أمين يكشف لـ"اليوم السابع" تفاصيل زيارة مرسى.. المعزول فى حالة نفسية وصحية جيدة ورفض الحديث مع الوفد الحقوقى.. ومرافقوه: لم نتعرض لضغوط أو تهديدات خلال التحقيقات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sirin hassan
عضو ملكي
avatar

عدد المساهمات : 377

مُساهمةموضوع: الحقوقى ناصر أمين يكشف لـ"اليوم السابع" تفاصيل زيارة مرسى.. المعزول فى حالة نفسية وصحية جيدة ورفض الحديث مع الوفد الحقوقى.. ومرافقوه: لم نتعرض لضغوط أو تهديدات خلال التحقيقات   السبت يوليو 27, 2013 9:38 pm

توجه مساء أمس وفد حقوقى يضم كلا من محمد فايق، نائب رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان الأسبق، وناصر أمين مدير المركز العربى لاستقلال القضاء، لزيارة الرئيس المعزول، وذلك لكتابة تقرير حقوقى والتأكد من تحقق المعايير اللازمة لحقوق محمد مرسى باعتباره مواطنا مصريا.

وأكد الخبير الحقوقى ناصر أمين، مدير المركز العربى لاستقلال القضاء والمحاماة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الرئيس المعزول محمد مرسى فى حالة نفسية وصحية جيدة جدا، برفقة رئيس ديوان رئاسة الجمهورية السفير رفاعة الطهطاوى، وأحمد شيحة مدير مكتبه.

وأضاف أمين أن الرئيس المعزول محمد مرسى رفض لقاء الوفد الحقوقى بحجة أنه كان يريد أن يضم الوفد المفكر الإسلامى الدكتور محمد سليم العوا، قائلا "لكن لا أحد يملى شروطه على الوفد الحقوقى"، مشيرا إلى أن محمد مرسى رفض الحديث مع الوفد وأناب عنه السفير رفاعة الطهطاوى.

وأوضح ناصر أمين أن الطهطاوى اشتكى من عدم تمكن المحتجزين من التواصل مع ذويهم، وعدم وجود زيارات، بالإضافة إلى منع المحامين من مقابلة المتهمين، مؤكدا أن الوفد توجه بالسؤال إلى محمد مرسى ومرافقيه حول وجود ضغوط أو تهديدات أو إكراه على اعترافات خلال التحقيقات، وكانت إجابتهم بالنفى.

كما أثنى الطهطاوى وأحمد شيحة على معاملة الحرس لهم، حيث قال ناصر أمين، إن المحتجزين أكدوا للوفد أن الحرس يعاملهم معاملة جيدة ومحترمة للغاية.

وأوصى الوفد بضرورة نقل المعزول والمرافقين له إلى مكان معلوم ويفضل أن يكون تابعا لوزارة الداخلية، والسماح لهم بالاتصال بذويهم ومحاميهم، على أن يكون هناك تواصل مع المحامين وتمكينهم من الزيارة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
عضو ماسي
avatar

عدد المساهمات : 175

مُساهمةموضوع: رد: الحقوقى ناصر أمين يكشف لـ"اليوم السابع" تفاصيل زيارة مرسى.. المعزول فى حالة نفسية وصحية جيدة ورفض الحديث مع الوفد الحقوقى.. ومرافقوه: لم نتعرض لضغوط أو تهديدات خلال التحقيقات   السبت أغسطس 03, 2013 5:40 pm

ربنا يصلح حال مصر يا رب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://friends2013.egyptfree.net
 
الحقوقى ناصر أمين يكشف لـ"اليوم السابع" تفاصيل زيارة مرسى.. المعزول فى حالة نفسية وصحية جيدة ورفض الحديث مع الوفد الحقوقى.. ومرافقوه: لم نتعرض لضغوط أو تهديدات خلال التحقيقات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
درب الاصدقاء :: (¯`·._) المـنتديات الـعـامـة (¯`·._) :: منتدي آخر الأخبارالمحلية والعالمية-
انتقل الى: